المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجــــــتين في ليلة واحـــــــــــدة


الاديب
08-25-2010, 05:46 PM
زوجــــــتين في ليلة واحـــــــــــدة

هــذا رجل يبلغ من العمر 35 سنة هذي هي قصته وهو الان عايش في نعيم
وصحه وعافيه وهو الان متزوج أمرأتين في ليلة واحده انتم ما راح تصدقون
لأن الي صار ما يصدق ولا راح نخش المخ لكن هذي الحادثة حدثت وحادثه
حقيقية اكيد انتم متشوقين لمعرفة قصة هذا الشاب قصة فعلا مضحكه وغريبة
في نفس الوقت هذا في يوم من الايام اتفق هذا الشاب مع اهله ان يتزوج
فرحــوا الاهل بطلبه للزواج وأخـــتاروا الاهل لولدهم الزوجه .
فــذهبوا الاهل لجيرانهم عشان يخطبوا البنت للولد المهم اهل العروسه
بصراحة طلبوا وقت عشان ياخذون راي البنت المهم بعد مدة جاء ولد عمها
عشان يطلب يد بنت عمه .

بصــراحة هذا الشاب الي عمره 35 بصراحة خاف انهم يرفضونه وبعدين اخدوا
اهل العروسه مدة طويله فبــعد مدة ضاق الصبر في هذا الشاب وراح وخطب
وحده ثانيه الخطيبه الثانيه وافقت .

وبعد يوم من موافقة الزوجه الثانيه جـــااااااااااااه الرد من بنت
جيرانهم : بالموافقة والله بصراحة الرجال تورط والله تورطه ورطه غير
طبيعيه فكر الشاب فكر الشاب وجات في باله فكره تدرون ايش هي .

قال الشاب : انا موافق على
الزوجتين ما يعرفون أيش

المهم اهل العروسه ألاولى : طلبوا يوم الزواج في يوم الخميس
من حظ الشاب أن العروسه الثانيه : طلبت يوم الزواج في نفس اليوم الي
يتبي يتزوج فيه الزوجه الاولى بس كان الفرق .
أن الزوجه الثانيه : كانت تريد الزواج بقصر افراح .
المهم في يوم الزواج يوم الخميس : شوفوا كيف تصرف الزوج بذكاء
وعقلانية .

راح واخذ الزوجه الاولى وذهب فيها إلا الفندق وقالها : انا ابجيب عشاء
قالت الزوجة الاولى : انا بأنتظارك
راح الزوج ههههههههههه : واخذ الزوجه الثانيه من القصر
وركبها السيارة : وراح للمطـــعم وطلب عشـــاء 3 انفار و3 علب ببسي

الزوجه الثانيه : بصراحة استغربت وقالت : حنا اثنين مين النفر الثالث

والمسكينه الزوجه الاولى : تنتظر العشاء
شوي وبعد مدة جاب العشاء وراح للفندق الي فيه موجوده العروسه الاولى
ودخل العروسه الثانيه على الاولى : والعروستين في حالة ذهور وإندهاش
ولا هم مصدقين الي يصير عروستين في لبساهم في نفس اليوم

الشاب : راح وفرش العشاء هههههههههههه ولا كلمهم
وقالهم : تبونا نتفاهم ولا نتعشى .
قالوا العروسني لا نتفاهم .
قالهم الشاب القصه الي صارتلهم
وقالهم : يا بنات انتم الحين بنات بكر فالبنت الي تبي تستمر معي حياها
الله والبنت الي تبي الطلاق تقولي

ردت الزوجه الثانيه وقالت : انا ابيك ( عشان تسبق الاولى )

قالت الزوجه الأولى : انا بعد ابيك

قـــــال الزوج : اجــــــــــل سمـــــو بالله تعـــــشو
فرصه للي بيسويها

</i>

هوى الغربي
08-25-2010, 06:34 PM
اخرج حق السنين اللي فاتته
قبل الزواج بس والله ذكي في المواجهه
اللي سواها وضرب عصفورين على قول
واحد من الشباب بعشرة واحد وبدايه صريحه
وسعيده من اول يوم

ابو نواف الشيخي
08-28-2010, 03:12 PM
اعانة اللة عزاللة بيقطع شعرة منهم بيجننوة الثنتين بس واللة عرف كيف يفكر

الاديب
08-30-2010, 05:36 PM
شد حيلك يابو لمار انت وهوى الغربي

هوى الغربي
08-30-2010, 07:08 PM
اصه لاتسمعك ام رامي تاهبلنا شغله
اضلي اداوم من تحت بوابة مكه شاردو عن
العصاه ماحد يقدر في الصمقه في رمضان
ههههههههههه

نسمـــات
08-30-2010, 08:48 PM
انتم ايش عرفكم يبي يطبق الســنّه

طيب هاي قصة قبل فتره صارت
واحد خطب بنت مدري مين نسيت ايش تقرب له
وفي ليلة الزواج وجايين اهل الولد من سفر علشان الفرح بجده
المهم في العصر قالت البنت انا ما ابيه
وفيه من المعازيم في القاعة
حاولو من يمين ومن يسار وهي ركبت راسها
قال عم الولد تعال ازوجك بنتي
والعريس وافق وفي العصر راحو اهل العروس يجهزونها
وزفوها بعد خطبتها بكم ساعة

متعب الشيخي
08-30-2010, 09:21 PM
ههههههههههههههـ
والله ذكي وخاصة اللي ف العشاء


مشكووور يالأديب

الاديب
08-31-2010, 07:51 PM
انتم ايش عرفكم يبي يطبق الســنّه

طيب هاي قصة قبل فتره صارت
واحد خطب بنت مدري مين نسيت ايش تقرب له
وفي ليلة الزواج وجايين اهل الولد من سفر علشان الفرح بجده
المهم في العصر قالت البنت انا ما ابيه
وفيه من المعازيم في القاعة
حاولو من يمين ومن يسار وهي ركبت راسها
قال عم الولد تعال ازوجك بنتي
والعريس وافق وفي العصر راحو اهل العروس يجهزونها
وزفوها بعد خطبتها بكم ساعة


اكيد هذي من احلامك يانسمات

الشامخ
08-31-2010, 08:28 PM
من جد احراج عروستين في لليله واحده ما نقول الا الله يوفقه

منه المال ومنهن العيال

الشاعر ابراهيم الشيخي (صعبان)
09-01-2010, 11:21 AM
والله انه رجل ويستاهل لو واجد ثاني كان قال ما دام الاولى وافقت بعد خطبة الثانيه بلاش من الاولى ليه تتغلى
المهم الله وفقه وهذا نصيبه ولااحد بياخذ اكثر من نصيبه

الشاعر ابراهيم الشيخي (صعبان)
09-01-2010, 11:22 AM
انتم ايش عرفكم يبي يطبق الســنّه

طيب هاي قصة قبل فتره صارت
واحد خطب بنت مدري مين نسيت ايش تقرب له
وفي ليلة الزواج وجايين اهل الولد من سفر علشان الفرح بجده
المهم في العصر قالت البنت انا ما ابيه
وفيه من المعازيم في القاعة
حاولو من يمين ومن يسار وهي ركبت راسها
قال عم الولد تعال ازوجك بنتي
والعريس وافق وفي العصر راحو اهل العروس يجهزونها
وزفوها بعد خطبتها بكم ساعة


والله ماشي عصاه ولا وراها ناس واهل تخاف منهم الا ما كان سوت كذا ليه على بالها لعب عيال

نسمـــات
09-03-2010, 12:44 AM
اكيد هذي من احلامك يانسمات
لا مو من احلامي من الواقع

الاديب
09-04-2010, 03:40 PM
الواقع يقول ان لو وراها رجال لكسروا مشاشها وسروها مع زوجها بنقاله والا شرشف